Ahmed Maher ~ Official Site


افلام عربى اغانى عربى افلام اجنبى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» حصريا حصريا لعبة جتا12 gta voise city برابط واحد
الأربعاء أغسطس 01, 2012 11:16 pm من طرف m.r

» حصريا سلسلة افلام Lord.of.the.Ring (مملكة الخواتم) الثلاث اجزاء مترجمين dvd
الجمعة مايو 11, 2012 4:40 pm من طرف ابوهنا

» حصريا الجزء الاول تحميل العاب سيارات المدينه Download Midtown Madness
الخميس فبراير 23, 2012 5:40 pm من طرف الشريف حسين

» حصريا لعبة Medal of Honor Allied Assault كاملة مضغوطة بحجم 150 ميجا وبرابط واحد مباشر حصريا
الخميس فبراير 23, 2012 6:24 am من طرف karem_7u

» حصريا فيلم اللمبى 8 جيجا نسخه DVDRip بمساحة 334 ميجا روابط مباشرة
الجمعة فبراير 04, 2011 3:32 am من طرف مدير الموقع احمد ماهر

» كل ما يخص الموبايل الصيني سوفت وير
السبت أغسطس 07, 2010 1:10 pm من طرف ayman_ya

» كل ما يخص الموبايل الصيني سوفت وير
السبت أغسطس 07, 2010 1:03 pm من طرف ayman_ya

» نشرة اخبار روتانا تامر حسني وأول اعماله للدراما التلفزيونية
الجمعة يوليو 09, 2010 6:16 pm من طرف مدير الموقع احمد ماهر

» انت تسأل واللى بعدك يجيب!!! لو جريء ادخل..
الخميس يوليو 08, 2010 11:50 am من طرف مدير الموقع احمد ماهر

منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 هيئة الدواء والغذاء تحذر من مستحضر طبي يسبب الانيميا ويصيب الكبد والكلي بأضرار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بك

avatar

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
المزاج : فرفوش علي طول

مُساهمةموضوع: هيئة الدواء والغذاء تحذر من مستحضر طبي يسبب الانيميا ويصيب الكبد والكلي بأضرار   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 10:41 pm

قالت هيئة الغذاء والدواء إنه ضمن برنامج قطاع الدواء في الهيئة العامة للغذاء والدواء لمتابعة وتحليل المستحضرات والخلطات العشبية, وبناءا على ما توفر لدى القطاع عن وجود مستحضر باسم جلوكولايف ( Gluco Life ) مصدره كندا في السوق المحلي. وأوضحت الهيئة أن التحليل المخبري أظهر احتواء هذا المستحضر على نسب عالية جدا وخطيرة من عنصري الزرنيخ و الرصاص و هي أعلى من النسب المسموح بها, و كما هو معلوم فإن هذه العناصر ذات سمية عالية قد تؤدي إلى أضرار في الكبد و الكلى و حدوث الأنيميا. يضاف إلى ذلك أن هذا المستحضر غير مسجل لدى الهيئة العامة للغذاء والدواء مما يعد مخالفة لنظام المنشآت والمستحضرات الصيدلانية.
الجدير بالذكر أن هذا المستحضر عبارة عن كبسولات شفافة تحتوي بداخلها بودرة ترابية اللون . وتوضح الصورة المرفقة الشكل الخارجي للمستحضر. وقد قامت الهيئة بمخاطبة الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة لسحب هذه المنتجات وعدم فسح أي إرسالية للمستحضر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مدير الموقع احمد ماهر
Admin
avatar

عدد المساهمات : 251
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
الموقع : ahmed-maher.mam9.com
المزاج : الكينج

مُساهمةموضوع: رد: هيئة الدواء والغذاء تحذر من مستحضر طبي يسبب الانيميا ويصيب الكبد والكلي بأضرار   الخميس سبتمبر 10, 2009 2:21 am

شكرا على هذا الجمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmed-maher.mam9.com
 
هيئة الدواء والغذاء تحذر من مستحضر طبي يسبب الانيميا ويصيب الكبد والكلي بأضرار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طاهرة مغربي سلطان كل واحد لوحده و السبب اهل طاهرة و اهل سلطان
» طفل يسبب الانهيار لامه بسسب رسمة
» الماس الكهربائى هو السبب
» رحمه تبكي بسبب اسامه الرحباني الذي قال لها صوتك نشاز!!
» (الحب بدون سبب)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahmed Maher ~ Official Site :: المنتديات :: النادى الثقافى والعلمى-
انتقل الى: